تكنولوجيا

«بمواصفات تشبه الآيفون»…شاومي تصدر أهم هواتفها ببطارية عملاقة..صاحب المواصفات الخيالية!!

في الفترة الأخيرة أعلنت شاومي عن اضافة بعض التحديثات للموبايل الشهير Xiaomi 14 Ultra، هذا وقد جاء الهاتف بتطوير مذهل في نظام الكاميرا الذي يعد من الهواتف الأفضل في فئته على الإطلاق، ويتميز الجهاز الجديد بتقنية تصوير استثنائية تجعل التقاط الصور الرائعة أمرا سهلا في أي ظروف، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من العدسات المشابهة لتلك المستخدمة في الكاميرات الاحترافية.

أهم مواصفات هاتف Xiaomi 14 Ultra

  • الهاتف الذكي Xiaomi 14 Ultra يبرز بنظام كاميرا متقدم يفوق بشكل ملحوظ منافسيه مثل iPhone 15 Pro Max وGalaxy S24 Ultra وOnePlus 12 وMagic 6 Pro، بالإضافة إلى جميع الأجهزة الرائدة الأخرى التي تم إصدارها حديثا.
  • بدلا من أن تكون مجرد هاتف مزود بأفضل كاميرا رقمية، يقدم جهاز الشاومي الرائد مزايا مبتكرة لمحبي التصوير، فمجموعة التصوير الفوتوغرافي المرفقة في صندوق البيع تضم حافظة مخصصة وحاملا بقطر 67 ملم لتركيب مرشحات احترافية، بالإضافة إلى مقبض يمكن حمله بسهولة، مما يجعله يشبه الكاميرا الاحترافية المدمجة.

مميزات هاتف Xiaomi 14 Ultra

  1. المقبض يتميز بزر إغلاق موجود في الجزء العلوي، يمكنك الضغط عليه بنصف الضغط لتحقيق التركيز، والضغط بالكامل لالتقاط الصورة، تماما كما تعمل الكاميرات التقليدية بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على بطارية داخلية صغيرة تساعدك على الاستمرار في التصوير لفترة أطول، مما يزيد من متعة وإمكانيات تصويرك.
  2. يتميز شاشة الهاتف الضخمة بقياس 6.73 بوصة بسطوع فائق وحيوية لا مثيل لها، إذ تعد لوحة LTPO AMOLED بدقة 2K وبأبعاد تصل إلى 1440 × 3200 بكسل تأتي الشاشة مع دعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وتقنية HDR10+ المتطورة، وتشكيلة واسعة من الألوان مع معيار الطيف اللوني P3، بالإضافة إلى دعم تقنية Dolby Vision المبتكرة ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث تتمتع الشاشة أيضا بمعدل سطوع متميز يصل إلى 3000 شمعة، مما يضمن تجربة مشاهدة استثنائية في كل الظروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى