تكنولوجيا

«هاتف اقتصادي ينسيك نفسك»…بدائل نوكيا تكسب المنافسة وبقوة…هتعرف تصلحه بنفسك لو باظ!!

اعلنت شركة HMD المشهورة  عن أحدث الهواتف التي تم اطلاقها، هذل وتسعى الشركة لتقديم بدائل للهواتف  المعروفة بالعلامة التجارية الرائدة Nokia تتمتع الهواتف الجديدة، التي تأتي تحت اسم Pulse، بمواصفات تهتم بالبيئة، بحيث يمكن للمستخدمين إصلاحها بدون الذهاب الى اي وكيل او فني، لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل هذا الخبر، وما هي مواصفات هواتف HMD Pulse.

 أبرز مواصفات هاتف HMD Pulse

  • وفقا لتقرير منشور على موقع gsmarena المتخصص في التكنولوجيا، يتمتع النموذج الأصلي من الجهاز بفئة HMD Pulse، بشاشة LCD بحجم 6.65 إنش، وبدقة وضوح تبلغ 720 بكسل بالإضافة إلى دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، مع سطوع يصل إلى 600 شمعة وتغطية NTSC بنسبة 70%.
  • هاتف HMD Pulse مجهز بكاميرا خلفية رئيسية بدقة تصل إلى 13 ميجابكسل، متوفرة مع خاصية الضبط التلقائي للصورة وفلاش LED مزدوج لتحسين جودة الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  • كما يتميز الهاتف بمستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل لإضفاء المزيد من التفاصيل والعمق على الصور، بينما تأتي كاميرا السيلفي بمستشعر بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية مذهلة.

مميزات هاتف HMD Pulse

  1. يتوفر في الهاتف بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وتصف الشركة البطارية بأنها من النوع QuickFix قابلة للتبديل، مما يعني أن المستخدم يمكنه استبدال البطارية بنفسه في المنزل في زمن قصير يتراوح حوالي 5 دقائق باستخدام أدوات بسيطة فقط.
  2. الهاتف حاصل على تصنيف IP52 لمقاومة الغبار والماء، ويعمل بواسطة معالج يونيسوك من نوع Unisoc T606، يقترن بوحدة معالجة رسوميات Mali-G57 MP1، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت ومساحة تخزين 64 جيجابايت، بالإضافة إلى ما يصل إلى 256 جيجابايت يمكن الحصول عليها عبر بطاقة microSD.
  3. يأتي الهاتف HMD Pulse بنظام تشغيل Android 14 مثبتا مسبقا، وتلتزم الشركة بتوفير تحديثات منتظمة للنظام وصيانة الأمان لمدة ثلاث سنوات، يتوفر هذا الطراز بسعر يبدأ من 140 يورو، أي ما يعادل حوالي 7188 جنيه مصري، ويمكن شراؤه من مجموعة واسعة من المتاجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى