هتبطل تشرب سجاير .. مفاجئة غير متوقعة في أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 طبقًا لقرار شركة الشرقية بعد الزيادات الأخيرة

بالرغم من استقرار أسعار السجائر اليوم  الثلاثاء 30 أبريل 2024، إلا أنه ارتفعت معدلات البحث من قبل  المدخنين المستهلكين  والتجار عن الأسعار خاصة بعد قرار شركة الشرقية للدخان برفع أسعار السجائر بقيمة تتراوح بين 2.5 جنيهات،من خلال بيان شركة فيليب موريس حول ارتفاع اسعار السجائر، نوضح خلال موقعنا الاخباري البديل الأسعار بعد الزيادة  تابعوا معنا.

ما هي أسباب ارتفاع أسعار السجائر اليوم؟

في هذا البيان قام رئيس شعبة الدخان في اتحاد الصناعات المصرية،”
ابراهيم امبابي” بالتوضيح في تصريحات له عن ارتفاع اسعار السجائر،  التي من المتوقع ارتفاعها خلال الفترة الماضية، وذلك نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام للتصنيع، بالإضافة إلى تغير سعر الصرف الرسمي للجنيه أمام العملات الأجنبية،وطبقا لاخر تحديث الاسعار بورصه السجائر خلال الايام القليله السابقه، نرصد اليكم الاسعار خلال السطور التالية.

 أسعار السجائر اليوم/30/4/2024 في مصر

 سجلت أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 بعد ارتفاعها خلال الفترة الماضية كالتالي:

زيادة الحد الأقصى للشرائح الضريبية للسجائر

جديرا بالذكر، أن وزارة المالية كانت قد وافقت على زيادة الحد الأقصى للشرائح الضريبية للسجائر بالحد الأقصى للزيادة المقررة سنويا 12%، وفق أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة رقم 177 لسنة 2013.

باركود على علب السجائر

وأوضح أنه تم وضع باركود على علب كل السجائر؛ لتوضيح السعر الرسمي للبيع، لافتا إلى أن أي مشتري يستطيع عمل مسح للباركود  لباقي السجائر الأجنبية  المنتجة من خلال الشركات الأجنبية بالسوق المصري، وذلك من خلال فتح الموبايل عبر أبلكيشن سيتم التعرف على سعر العلبة وتاريخ الإنتاج.

وكانت الشركة الشرقية للدخان – ايسترن كومباني،  قد أعلنت عن زيادة أسعار السجائر والعمل بها في الـ 25 مارس 2023.

Exit mobile version