حساب المواطن .. متى تنزل اهلية حساب المواطن شهر مايو | استفسر من صوتك مسموع

حساب المواطن متى تنزل اهلية حساب المواطن شهر مايو | استفسر من صوتك مسموع

متى تنزل اهلية حساب المواطن سؤال يطرحه الكثيرون من المستفيدين من حساب المواطن، حيث يمكنهم من خلاله الاطلاع على أهلية استحقاقهم لدعم الدفعة 78 شهر مايو، كما يمكنهم في حالة وجود الاهلية غير مؤهل تقديم اعتراض، والذي يمكنك تقديمه بأكثر من صورة، كما يمكن الاستعلام عن الظاهلية من خلال خدمة صوتك مسموع وتقديم شكواك من خلالها.

وعبر موقعكم البديل الإخباري نبين لكم متى تنزل اهلية حساب المواطن، وطريقة استخدام خدمة صوتك مسموع والاستعلام عن اهلية الدفعة القادمة.

متى تنزل اهلية حساب المواطن؟

من المقرر ان تنزل أهلية الدفعة 78 شهر مايو من برنامج حساب المواطن قبل موعد صرف الدعم بخمسة أيام أو نحو ذلك، حيث يتم من خلالها الاطلاع على مدى استحقاقك لدعم الدفعة وأنك مؤهل أم لا مما يتيح الفرصة امام المستفيدين بتقديم الاعتراض في حالة ظهور نتيجة اهلية الدعم غير مؤهل.

متى تنزل اهلية حساب المواطن شهر مايو

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

يمكنك الاستعلام عن أهلية حساب المواطن بمجرد نزولها على الصفحة الرسمية للحساب أو على صفحة البرنامج على توتير التي يتم من خلالها متابعة اخبار البرنامج أول بأول، حيث يمكنك الاطلاع على الاهلية من خلال اتباع التالي:

يتم عرض تفاصيل اهليتك للدفعة 78 من حيث كونك مؤهل ام لا.

خدمة صوتك مسموع

خدمة صوتك مسموع هي قناة تواصل جديدة أطلقها برنامج “حساب المواطن” لكي تتيح للمستفيدين التواصل مع البرنامج وطرح أسئلتهم وشكواهم ومقترحاتهم بسهولة ويسر، ويمكنك استخدام الخدمة عن طريق التالي:

سيتم التواصل معك من قبل فريق “حساب المواطن” للرد على طلبك أو متابعة شكواك.

Exit mobile version