بعد كــــام يوم!!.. موعد امتحانات نهاية السنة 2024 العراق كافة الصفوف والمدارس كل المحافظات

موعد امتحانات نهاية السنة 2024

موعد امتحانات نهاية السنة 2024 التي أعلنت عنها وزارة التربية العراقية، خاصة مع زيادة بحث الطلاب وأولياء الأمور عن الموعد المحدد الذي يتم فيه عقد الامتحانات المقررة لكل المراحل التي لم تنهي امتحاناتها بعد، بحيث من المقرر عقد امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 12 مايو من الشهر القادم وتعقد الصفوف المكتملة وغير المكتملة للعام الحالي.

موعد امتحانات نهاية السنة 2024

موعد امتحانات نهاية السنة 2024 لكل الصفوف بحيث ينتظر أولياء الأمور والطلاب الإعلان عن الموعد المحدد الذي تعقد فيه الامتحانات لكل الأقسام المختلفة، بحيث يتم الإعلان من قبل وزارة التربية العراقية عن الموعد المقرر لعقد الامتحانات لتلك الصفوف التي يتم بناء عليها الإعلان عن جدول الامتحانات المقرر للمراحل الدراسية المختلفة.

ومن المقرر ان تعقد الامتحانات للمرحلة الابتدائية والصفوف المتوسطة مع توزيع جدول الامتحانات على أيام وتجهيز المدارس لعقد الامتحانات المقررة لتلك الصفوف.

مواعيد امتحانات الصفوف الغير منتهية

تم تحديد مواعيد عقد الامتحان للصفوف الغير منتهية من قبل وزارة التربية العراقية المختصة بعقد الامتحانات المقررة لتلك الصفوف، بحيث تم تحديد أيام محددة لكل مرحلة يتم فيها عقد الامتحانات ، مع نشر الجدول ليساعد الطلاب الامتحانات المقرر عقدها، بحيث تعقد الامتحانات لكل الأقسام المقرر عقد الامتحان لها، وجاءت مواعيد الامتحان كالتالي:

Exit mobile version