هتحل مشاكل كتير !! واتساب whatsapp يتيح ميزة جديدة طال انتظارهالمستخدميه

تحديث جديد لواتساب

قامت شركة ميتا بإطلاق تحديث جديد للواتساب والذي من المقرر أن يشهد ميزة جديدة والتي سوف تسهل عليك الكثير أثناء محادثة شخص ما، يجب العلم أن إدارة الواتساب تسعى دوما نحو توفير كل ماهو جديد وذلك من أجل إرضاء مستخدمي الواتساب وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل من خلال مقالنا.

تحديث جديد لواتساب

وفقا لما صرحت عنه شركة ميتا لإحدى المصادر أنه سوف إضافة ميزة جديدة وتلك الميزة سوف تساعدك في التواصل مع شخص ما دون الحاجة إلى تسجيل جهة  الاتصال الخاصة به وذلك يعد الحل الأمثل لجهات الاتصال التي تتواصل معها بشكل مؤقت سوف تكون تلك الميزة متاحة في أنظمة الأندرويد الإصدار التجريبي 2.24.9.28.

بالإضافة إلى أنه من المقرر إضافة ميزة أخرى وهي ميزة المجموعة المخفية والتي يتم البحث عنها من قبل الأعضاء الموجودين بها فقط وتلك الميزة متاحة في الإصدار 2.24.9.20.

خطوات تحميل الواتساب

يعتبر تطبيق الواتساب واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية كما أنه يسهل عملية التواصل بين الآخرين ويساعدك في التواصل مع الأشخاص من مختلف الدول وذلك بمجرد تدوين جهة الإتصال الخاصة به كما أنه يوفر المكالمات المجانية ويمكنك أيضا تبادل الصور والفيديوهات والملفات من خلاله، يمكنك تحميله من خلال اتباع الخطوات التالية:

تحديث جديد للواتساب
Exit mobile version