لو بتودي موسم لقريبك أو اخواتك.. الخبر ده ليك .. أسعار حلاوة المولد في مصر .. أعرف الأسعار قبل ما تشتري + عروض حلوي المولد

سعر حلاوة المولد في مصر

أسعار حلاوة المولد في مصر، حيث مع اقتراب الاحتفال بالمولد النبوي، تتنوع الفعاليات الخاصة بالاحتفال بهذا اليوم لتشمل إقامة بعض المهرجانات الدينية وأيضًا صدور مجموعة من قرارات العفو في عدد من الدول الأخرى. وفي هذا المقال، سوف نسلط الضوء على علامات الاحتفال بالمولد داخل مصر، وأحد أبرزها هو حلاوة المولد الشريف التي تباع، وسوف نلقي نظرة على قائمة أسعارها فيما يلي:

اسعار حلاوة المولد النبوي في مصر 

أسعار حلاوة المولد في مصر

 يُتوقع أن ترتفع أيضًا أسعار جميع المنتجات التي يتم صنعها من السكر، فيما يلي سنطلع على مجموعة من أسعار الحلوى بالكيلو.

صناديق الحلوى المتنوعة 

أسعار حلاوة المولد في مصر

أيضًا، يتواجد أيضًا صناديق حلوى متنوعة تكون بأسعار معقولة وبسيطة، ويمكن لجميع المواطنين الحصول عليها بسهولة. سنتعرف على هذه الصناديق فيما يلي.

علبة مشكل بسعر 100 جنيه زنة 1,400 كيلو

علبة مشكل بسعر 165 جنيه زنة 2 كيلو 

تتكون هذه العلبة من الأنواع الآتية:

4 قرصات حمص، 2 قرص سمسم، 2 قرص علف مخصص، 2 لديدة، 2 بسيمة بالبندق، 2 ملبن سادة، 2 حمام، ربع جوز مبروم، 2 كيس من الفولية والسمسمية والفستقية والبندقية، وكيس واحد من الحمصية واللوزية.

علبة مشكل بسعر 200 جنيه زنة 3 كيلو 

هذه العلبة يكون بها التشكيلة التالية:

تحتوي على تفاصيل عن بعض الأصناف الغذائية وأعدادها المحددة: يتضمن القائمة 4 أقراص من الحمص و 2 أقراص من السمسمية و 2 أقراص من العلف المخصص. بالإضافة إلى ذلك، هناك ربع كيلو من المبروم المشكل وربع كيلو من الجوز المبروم وربع كيلو من المكسرات المقصوصة. كما يتواجد 3 حمام و 3 لديدة و 2 بسيمة فستق وبندق، وأيضًا 2 من الفولية والفستقية والسمسمية والبندقية واللوزية.

Exit mobile version